الجمعة، 13 يوليو 2012

أيها الأطباء هل من دواء


لم أترك شيئاً إلا و فعتله دعماً للثورة .. لكن ما يجري في وطني يضرم النار في صدري .. يلهب الدم في عروقي .. يخنق أنفاسي .. قد اكتوى له كبدي .. و بات يفقدني شهيتي للحياة .. كم تمنيت لو أني بعمر الشباب فأنفر مع أخواني لنصرة أهلي .. أفدم لهم روحي و دمي رخيصاً .. كم تمنيت لو أني أملك ما يكفيهم للدفاع عن أنفسهم .. كم تمنيت لو أني ما ولدت لأرى ما رأيت .. 
يا شرفاء الأرض يا نبلاء ا
لعالم يا أهل النخوة يا أهل الفزعة هل من مغيث يرد عن أهلي الحيف و الضيم .. هل من مجير يدفع الظلم عن أهلي .. هل من حر يفزع لأعراضنا و أولادنا و نسائنا ..
يا رب هذا حالنا لا يخفى عليك و هذا ضعفنا و ذلنا ظاهر بين يديك .. إلى من نلتجئ إلى قريب يتجهمنا أم غريب ملكته أمرنا ..
يا رب قد أسرفنا من أمرنا كثيراً و ضيعنا في جنبك أكثر .. يا رب هل إلى عفوك من سبيل .. و إلى نصرك من طريق ..
يا أرحم الراحمين هذه أملاكنا التي من أجلها نسيناك قد دمرت .. و هذه أولادنا التي من أجلها تركناك قد قتلت ,, و هذه أعراضنا التي لغير رضاك حفظناها قد انتهكت .. و لم يبق لنا إلا ما بقي و قد جعلناه في سبيل رضاك قربة .. و إلى نيل عفوك مطية .. يا رب لا تردنا خائبين و إلى سوى فضلك محتاجين .. تبرأنا من حولنا و قوتنا و تمسكنا بحولك و قوتك .. اغفر لنا و ارحمنا إنك أنت الرحمن الرحيم ..
اللهم إنا استودعناك أعراضنا و أولادنا و أنفسنا و شهاداتنا أنك أنت الله لا إله إلا أنت و أن محمداً عبدك و رسولك .. نسألك أن تعجل في نصرنا على عدوك و عدونا إنك خير مسؤول .. و لا حول و لا قوة إلا بك ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق