الثلاثاء، 27 مارس 2012

الدعارة الصحفية ضيف على الاتجاه المعاكس





العلاقات الخارجية في مجلة الغد العربي تعاقدوا معي منذ أحد عشر عاماً لإدارة مكتبهم في المنطقة الوسطى في سورية ما بين عامي 2000 و 2001 و قد اكتشفت أنها مطية لابتزاز الناس في ذلك الوقت من خلال إجبار التجار على توجيه التبريكات و التهنئات للأسد من خلال المجلة و عندما رفضت محاولات النصب التي كانوا يقومون بها ثم استقلت، خافوا من افتضاح أمرهم فقام الجوجري بالتخلي عن شريكه الصحفي لامع باراوي مدير العلاقات الخارجية للمجلة و أقاله منها ..
أخواني مجلة الغد العربي هي مقر للدعارة الصحفية بامتياز أسست بهدف تلميع صورة الأنظمة الاستبدادية و مالكها و رئيس تحريرها عادل الجوجري هو القواد الأول فيها .. عاش السنوات الماضية على تلميع صورة زين المخلوعين بن علي و غي
ره من طلاب المجد و الشهرة و بالرغم من انبطاحه المستمر على أبواب المخابرات السورية لم يكن في ذاك الوقت له ذاك القبول و فجأة الآن يطل على برنامج الاتجاه المعاكس ليدافع عن قوات الاحتلال الأسدي ..
لم يبق إعلامي أو صحفي فاشل و رخيص عديم الوجدان و الضمير إلا وجندته أجهزة الأسد الأمنية للدفاع عنه .. و كل يوم هناك مفاجاءات و الحبل على الجرار حتى يسقط الأسد ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق